أخبار جديدة حول موضوع مراجعة القنوات لتحقيق الدخل على اليوتيوب

أبريل 21, 2018
يوتيوب

أصبح الكل يعلم الآن القوانين الجديدة التي نهجتها اليوتيوب من أجل تمكين ميزة تحقيق الدخل على القنوات ،حيث يجب على القناة أن تحصد 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة في أخر 12 شهر من مراجعتها و تحقيق الدخل منها .
لكن رغم تحقيق هذين الشرطين لا زالت الكثير من القنوات تنتظر المراجعة من طرف الوتيوب ، و الكل يسأل متى تتم مراجعة قناته؟

إقرأ أيضا : طريقة الحصول على 4000 ساعة مشاهدة بدون تعب بشكل قانوني
جاء في تغريدة من طرف الحساب الرسمي لليوتيوب على تويتر  ردا على أحد السائلين عن متى يتم مراجعة قناته رغم أنها حققت الشرط ؟ كانت إجابتهم  أن عملية مراجعة  القنوات ستستمر إلى شهرين أخرين أي أنها ستستمر حتى  نهاية شهر يونيو.
ت

لكن لماذا كل هذا التأخير في مراجعة القنوات؟
حسب الرابط المدرج مع الجواب عن  السؤال السابق المنشور على تويتر جاء فيه ما يلي :
 من جهة أن اليوتيوب  تعهد للمعلنين و لكل من يتعامل مع منصة يوتيوب أنه سيكون هناك حزم و دقة أكثر في عملية مراجعة القنوات حيث أصبح هناك تركيز أكثر على الفيديوهات المحملة،عدد المشاهدات،عدد المشتركين،عدد ساعات المشاهدة ،و كذلك نوعية الفديوهات المحملة. و من جهة أخرى أصبحت القنوات التي تحصل على مشاهدات كثيرة و إقبال كثير من طرف الأشخاص على أولويات أكثر و فرصة أكثر في مراجعتها  حتى و إن كانت جديدة.


 وجاء في نفس المقال أنه من أجل تسريع  وثيرة مراجعة القنوات  يقوم اليوتيوب بتدريب أعضاء جدد و ضمهم لفريق المراجعة من أجل أن تتم عملية المراجعة بشكل سريع و عادل.
كانت هذه اهم النقاط  و أخر التحديثات التي تطرق لها فريق يوتيوب حول مراجعة القنوات لكن لا نعلم هل ستكون هنكا تحديثات جديدة أم لا أو أن هذه المدة ستكفيهم لمراجعة كل القنوات مع العلم أن هناك الكثير ممن حقق الشروط و لا زال ينتظر .
المصادر:
آخر تحديث على YPP

إشترك في القناة لتتوصل بجديد شروحاتنا

شارك الموضوع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

شاهد مواضيع قد تعجبك ايضا

سأكون سعيدا للإجابة على تعليقاتكم أظهار الإبتساماتإخفاء الإبتسامات