الربح من إختصار الروابط

يوليو 31, 2018
السلام عليكم و رحمة الله زوار و متتبعي مدوونة أزجيك خلال هذا الأسبوع سنبدأ في سلسلة الربح من الإنترنيت الخاصة بالمبتدئين لتحقيق بعض الدولارات . و لعل أفضل ما يبدأ به المبتدأ في هذا المجال هو الربح من إختصار الروابط و سنشرح  في هذه التدوينة ماذا نعني يإختصار الروابط ؟ و كيف نقوم بالربح من إختصار هذه الروابط و في الأخير سنقترح عليكم نجنوعة من المواقع الرائدة في هذا المجال  فما عليك سوى متابعة هذه التدوينة و التسجيل ي أحد المواقع  و إختصار أي رابط كيفما كان و نشر ه بين أصدقاءك و في المنتديات و مجموعات الفايسبوك ثم البدأفي الربح.
 
قبل أن تعرف على ما هو الربح من إختصار الروابط دعونا نتعرف على إختصار الروابط أولا و ما فائدتها.  

ما هو إختصار الروابط؟.

إختصار الروابط هي خدمة تقدمها بعض المواقع على الإنترنيت أو بعض التطبيقات حيث تقوم بتحويل راوابط مواقع الإنترنيت الطويلة إلى روابط قصيرة ، و عندما يضغط أحد على الرابط المختصر يتم تحويله إلى الرابط  الطويل الذي تم إختصاره.

لماذا نقوم بإستخدام الروابط المختصرة؟

للروابط المختصرة  مزايا كثيرة و لعل أهما
  1. تسهيل مشاركة و حفظ الروابط : فالروابط القصيرة أكثر سهولة في كتابتها و حفظها من الروابط الأصلية خصوصا عندما يتم نشرها في المواقع التي تسمح بعدد محدود من الأحرف مثل تويتر؛
  2. إخفاء عنوان الرابط الطويل فالكثير من الأشخاص يفضلون عدم إظهار الرابط الأصلي عند نشره؛
  3. تتبع إحصاءات الرابط: فبع المواقه التي تقدم خدمة إختصار الراوابط تقدم معها إحصاءات حول عدد النقرات و مرات الظهور و المواقع الجغرافية  بالإضافة إلى مجموعة من البيانات الأخرى؛
طريقة الربح من إختصار الروابط

 إذن مما سبق فلديك الأن فكرة عن  كفية عمل إختصار الروابط  فدعونا الأن نركز على طريقة كسب المال من هذه الروابط النختصرة حيث أنه لا يمكن كسب المال من كافة الروابط القصيرة لذلك سنركز في هذه التدوينة على المواقع التي تقدم إمكانية إختصار الوابط مع كسب المال.
يقوم مبدأ كسب المال  من إختصار الروابط عن طريق وضع إعلان مدفوع بين الرابط المختصر و الرابط الأصلي . و عندما يضغط شخص على الرابط المختصر فإنه يمر أولا بالإعلان و بعد عرض الإعلان يتم نقله إلى الرابط الأصلي 
الجيد في الأمر أن الراوابط المختصرة يمكن نشرها في أي مكان في الفايسبوك في المنتديات أو المواقع .


أفضل مواقع الربح من إختصار الروابط.

إذن بعد أن تعرفنا ماهية إختصار الروابط و كيفية عملها ننتقل في هذا الجزء من التدوينة و ستعرض لكم أفضل مواع الربح من إختصار الروابط .
و عن تجربة شخصية فموقع adf.ly فهم موقع صادق جدا جرباه ينفسي رغم أن الأربح ضعيفة ، و حتى المواقع الأخرى لديهم سمعة جيدة في هذا المجال.
 وفي الأخير يبقى الربح من إختصار الروابط ضعيف نسبيا وذلك حسب سعر النقرة بالنسبة لكل دولة فزائر رابطك المختصر من الدول الغربية يكون أعلى من الدول  العربية و لكن يبقى هذا المجال ملاذ لكل المبتدئين في عالم الربح من الإنترنيت .

لا تنسى الإشتراك في قناتنا على اليوتيوب ليصلك كل جديد   

شارك الموضوع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

شاهد مواضيع قد تعجبك ايضا

سأكون سعيدا للإجابة على تعليقاتكم أظهار الإبتساماتإخفاء الإبتسامات