شرح طريقة العثور على هاتفك المفقود أو المسروق بسهولة

أغسطس 07, 2018
طريقة العثور على هاتفك المفقود

لا شك أنك قد سبق وفقدت هاتفك أو فقده أحد أصدقائك أو عائلتك ،و باءت جميع محاولاتك للعثور عليه بالففشل . من الأن فضاعدا لا تقلق فلن تواجه هذه المشكلة بعد قرائتك لهذه التدوينة حيث سنشرح طريقة معرفة مكان تواجد اتفك الأندرويد و التحكم فيه .

إذن عند فقدانك لهاتفك كل ماعليك هو التوجه لهذا الرابط الخاص بخدمة Android Device Manager التايعة لشركة google
.عند الولوج للموقع سيطلب منك تسجيل الدخول . حيث أنك في هذه المرحلة يجب عليك تسجيل الدخول بواسطة الجميل gmail المستخدم في الهاتف الذي تبحث عنه .
عند نسجيل الدخول  ستقوم خدمة Android Device Manager بالبحث عن موقع الهاتف و أظهار مكانه على الخريطة و ستظهر مجموعة من الخيارت الأخرى مثل لو كان الهاتف ما يزال مكان تواجدك يمكنك الظغط على خيار تشغيل الصوت و بعدها سيصدر الجهاز رنينا لمدة  5 دقائق حتى لو تم ظبطه على الوضع الصامت وبعدها ستجد مكانه 
توفر هذه الخدمة مجموعة من الخاصيات الأخرى مثل  المخطط الزمني للخرائط حيث يمكنك معرفة كل الأماكن التي مر منها الشخص الحامل لي هذا الهاتف ، و يمكنك كذلك قفل الهاتف في حالة إستحالة الوصول إليه حيث يمكنك تحديد كلمة المرور و بالتالي يعجز الشخص الذي وجد الهاتف عن فتحه .و خاصية أخرى مفيدة و هي مسح جميع المعلومات الموجودة في الهاتف عن بعد.
قبل تطبيق هذه الخطوات يجب الإشارة لمجموعة من الأمور يجب على الهاتف أن يكون متصلا بالإنترنيت بالإضافة إلى أنه يجب على هدمة تحديد المواقع أن تكون مفعلة و بطبيعة الحال فإن هذه الميزة موجودة في كل الهواتف الذكية 

شارك الموضوع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

شاهد مواضيع قد تعجبك ايضا

سأكون سعيدا للإجابة على تعليقاتكم أظهار الإبتساماتإخفاء الإبتسامات