افضل 5 التطبيقات لعام 2018

يناير 18, 2019
يتوفر متجر بلاي ستور الخاص بجوجل على ملاين التطبيقات المختلفة و المتنوعة و التي تساعدنا يوميا في حياتنا اليومية في شتى المجالات و من خلال هذه التدوينة سنقدم لكم أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2018 التي ستجعل حياتك اليومية أسهل.

تطبيقات

تطبيق Canva

هو تطبيق رائع للتعديل على الصور حيث يحتوي على باقة متميزة من الادوات الإحترافية في عالم تصميم  الصور ، مما يجعل عميلة تصميم الصور أمرا بسيطا للغاية دون الحاجة إلى مهارات تصميم الغرافيك بالإضافة إلى إنشاء و صنع الإنفوغرافيك و الرسوم البيانية والمخططات المرئية بحيث يتوفر التطبيق  على مكتبة تضم أكثر من 3 مليون صورة وتصميم و  أكثر من 60 ألف نموذج وقالب تصميمي مجاني مع مئات من العناصر والخطوط المجانية و العديد من المميزات الاخرى ادع لك فرصة إكتشافها

يمكنك تحميل التطبيق لنظام أندرويد من هنــــا 
يمكنك تحميل التطبيق لنظام IOs من    هنــــا

تطبيق Tasty

يعتبر هذا التطبيق كمدرب للطبخ و الطهي خطوة خطوة حيث يحتوي على أكثر من 3000 وصفة طعام مقدمة من التطبيق بين يديك كما يحتوي على صفحة "وصفاتي" التي تعتبر بمثابة كتاب الطبخ الخاص بك ، مع أداة بحث مبتكرة تمكنك من البحث حسب المكونات، المطبخ و المناسبة الاجتماعية التي تريد أن تستضيفها!
يوفر لك التطبيق عدة مميزات حيث يوفر لك التعليمات خطوة بخطوة حول كيفية تحضير كل وصفة بالإضافة إلى  اقتراحات من أجل وجبتك التالية حسب الوقت من اليوم، اليوم من الأسبوع، و العطلات المهمة وكذا البحث عن الوصفات حسب الخطط الاجتماعية، المكونات، احتياجات النظام الغذائي، درجة الصعوبة، السرعة، المطبخ، و الكثير. وحتى إن كنت نباتيا فالتطبيق  يخفي بشكل ذاتي كل الوصفات التي تحتوي على اللحم! (لا تقلق، بإمكانك دائماً تغيير ذلك لاحقاً)
ولكي لا نطيل في هذه التدوينة بذكر كافة الكزايا أدع لك فرصة إكتشافها  بعد تحميلك للتطبيق

يمكنك تحميل التطبيق لنظام أندرويد من  هنـــا 
يمكنك تحميل التطبيق لنظام IOs من     هنـــا

قد يهمك :  7 تطبيقات مهمة للطلاب 

تطبيق Facutune

هو تطبيق رائع و مميز لتصحيح و معالجة و تحسين الصور و التعديل عليها بكل إحترافية حيث يتميز بسهولة العمل عليه ، يضم التطبيق مجموعة من الأدوات الجمالية و الخيارات التي تستطيع بواسطتها التعديل على صورك بشكل إحترافي بحيث  يمكنك بسهولة إزالة العيوب والهالات السوداء و إضافة مؤثرات رائعة على صورك و نحت الوجه وتعديل لون البشرة وإزالة التجاعيد والبثور وإخفاء الشوائب والبقع غير المرغوب فيها لجعل بشرتك صافية مليئة بالحيوية وغاية في النقاءبواسطة نجموعة من الادوات الإحترافية و الادوات التجميلية الرائعة.

يمكنك تحميل التطبيق لنظام أندرويد من هنـــا 
يمكنك تحميل التطبيق لنظام IOs من   هنــــا

تطبيق Pedometer

تطبيق يسجل عدد الخطوات التي مشيتها و يعرضها مرة أخرى إلى جنب عدد السعرات الحراريةالتي أحرقتها، و المسافة التي قطعتها ، وزمن السير و السرعة في الساعة.يسجل النطبيق تلقائيا نشاطك اليومي وتديره على امتداد الأسابيع والشهور، وبالتالي  يوفر نظرة شاملة لنشاطك على امتداد مدد زمنية طويلة. يتم تجميع كل هذه المعلومات في رسوم بيانية جميلة تخص توجهاتك العامة التي يمكنك التحقق منها بالنسبة لأي يوم. 

يمكنك تحميل التطبيق لنظام أندرويد من هنـــا 

قد يهمك : 20 تطبيق يجب أن يكون في هاتفك

تطبيق wallet

يعتبر التطبيق بمثابة مخطط للتمويل الشخصي  التي تساعدك على توفير المال، وتخطيط الميزانية وتتبع الانفاق حيث سوف تصبح مدير الشؤون المالية الخاصة بك. و بالتالي متابعة الإنفاق الخاص بك وتحديد أهدافك المالية مع وضع خطة محكمة لميزانيتك والبقاء مسيطرا على نفقاتك من أجل توفير المال لاستخدامه في أولوياتك الحياتية و العديد من المزايا الأخرى 

يمكنك تحميل التطبيق لنظام أندرويد من هنـــا 
يمكنك تحميل التطبيق لنظام IOs من   هنــــا

إقرأ أيضا :  أفضل 10 تطبيقات للدردشة و محادثات الصوت و الفيديو المجانية 

تطبيقات رائعة فعلا لذا أخبرنا في التعليقات ما هو التطبيق الذي أثار إهتمامك أكثر

 لا تنسى الإشتراك في القناة ليصلك كل جديد

 

شارك الموضوع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

شاهد مواضيع قد تعجبك ايضا

2 commentaires

إدعمنا بـ commentaires

سأكون سعيدا للإجابة على تعليقاتكم أظهار الإبتساماتإخفاء الإبتسامات