مجموعة مواقع رائعة على الانترنيت حتما ستفيدك

أكتوبر 08, 2017
السلام عليكم و رحة الله و بركاته أحبائي متابعي مدونة أزجيك لا بد و أنك تصادف كل يوم مئات المواقع الإلكترونية ، لكن هل تفيدك هذه المواقع . إذه في هذه التدوينة سنقدم لك مجموعة من المواقع الرائعة التي ستفيدك عند تصفجك الإنترنيت

موقع codecademy

هو من أحدالمواقع الرائعة لتعلم البرمجة بشكل فعال وتفاعلي، يكفي فقط الدخول للموقع و التسجيل فيه و تظهر لك واجهة بمجتلف لغات البرمجة، التي يحتوي الموقع على كورسات مجانية لها، و اختيار اللغة التي تريدها ،و كذلك يمكنك القيامة بتطبيق تمارين و الموقع يصحح لك إذا ما كانت برمجتك صحيحة أم تحتوي على أخطاء .


موقع about.me

سيمح لك هذه الموقع بإنشاء صفحة ويب واحدة تعرض فيها نبذة عنك ووضع روابط  حساباتك في الخدمات ومواقع الشبكات الاجتماعية،و تستطيع اختيار الخلفيه التي تناسبك او تقوم برفع صورتك الشخصية.إذه يعتبر هذه الموقع من أجمل المواقع التي البطاقة الشخصية  التي تتميز بمجموعة من المميزات منها الدومين الخاص بها about.me ووجود عرض رسوم بيانية لزوار حسابك في الخدمة ومن اين أتوا بالإضافة لذلك توفر الخدمة صفحة لإحصائيات تحديثاتك في الخدمات والشبكات الاجتماعية .


موقع cimaonline.tn

إذا كنت من محبي مشاهدة الأفلام و المسلسلات فأقدم لك هذا الموقع الرائع، الذي يعرض لك آخر الأفلام و المسلسلات و يمكنك أيضا تحميلها و المميز في الموقع أنها بدون إعلانات مزعجة أتمنى لكم مشاهدة ممتعة .


موقع bootsnipp

إذا كنت تريد تصميم أدوات مثل (forms,login...) فلا داعي لتتعب نفسك في كتابة الأكواد هذا الموقع الرائع يسهل عليك الأمر و يقدم لك أكواد جاهزة بالإضافة إلى أن هذه الأكواد مفتوحة تستطيع التعديل عليها.

موقع pixabay

يقدم لك هذا الموقع lملايين الصور و الفيديوهات العالية الجودة  المجانية القابلة للاستخدام، والمرخصة في أغلبها تحت رخصة المشاع الإبداعي “Creative Commons Zero “CC0 والتي تتيح للمستخدمين الاستفادة من الصور ونشرها والتعديل عليها دون أي مشاكل من حيث حقوق الطبع والنشر بما في ذلك استخدام الصور في الأغراض التجارية. ويحتوي الموقع على أكثر من مليون صورة و فيديو و بعتبر هذا الموقع بمثابة كنظ للمصممين.


موقع yopmail

إذا كنت تريد التسجيل في أحد المواقع مثلا و لا ترغب بالتسجيل بإميلك الحقيقي نظرا لكثرة الرسائل التي تتلقاها من الموقع و تريد الحفاظ على خصوصياتك ، فموقع yopmail يقدم لك خدمة الحصول على إميل مؤقت للتسجيل المؤقت في المواقع دون التعرض لكثر رسائل السبام مع المراعاة أن الإميل يسدمر نفسه بعد مدة قصيرى ساعى أو أقل.

يمكنك قراءة أيضا

أفضل المنصات التعليمية عربية للدراسة عن بعد MOOC والحصول على شواهد


موقع isitdownrightnow

يقدم هذا الموقع خدمة التأكد من عمل المواقع،فغالبا مايواجه المُستخدم مُشكلة في الوصول إلى بعض المواقع، وقد يكون السبب من اتصال المُستخدم نفسه أو من الموقع، بسبب توقفه عن العمل.فهذا الموقع يقدم لك لخدمة معرفة حالة أي موقع من خلال كتابة الرابط الخاص به في شريط البحث ليتم التأكد من عمله بشكل سليم من عدمه.



موقع mathway

هذا الموقع مختص في الرياضيات و الحساب حيث يسمح لك هذا الموقع من حل المعادلات و المسائل الرياضية مع التعليل الموقع يقدم حلولا للتمارين الهندسية و المعادلات و دراسة الدوال و غيرها مع إعطاء طريقة شرح التمرين خطوة بخطوة، الموقع أعجبني و لهذا أحببت ان أشارككم به، لكن لا يجب.

شارك الموضوع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

شاهد مواضيع قد تعجبك ايضا

سأكون سعيدا للإجابة على تعليقاتكم أظهار الإبتساماتإخفاء الإبتسامات