"فيسبوك ماسنجر" يُطلق خدمة الدفع الإلكتروني المباشر عبر باي بال

أكتوبر 22, 2017

أضافت خدمة التراسل الفوري مسنجر التابع لشركة فايسبوك خدمة جديدة تتيح للمستخدمين ارسال الأموال داخل المحادثات مباشرة بسهولة وبشكل مباشر، وفقا لمًا نشره موقع فينتشر بيت المتخصص في موضوعات التكنولوجيا.
وأوضح باي بال أنه سيسمح للمستخدمين بأن يقوموا بربط حساباتهم لديه مع حساباتهم على فيسبوك، بحيث يكون من السهل عليهم الاستمتاع بتلك الميزة الجديدة .الحدمة تعنل الان فقط مع المستخدمين داخل الولايات المتحدة ويمكنك البدء بالضغط على زر + ثم اختيار أيقونة الدفع وبعدها تحديد المبلغ المطلوب والضغط على Pay
وقال بيل ريدي: “أصبح بإمكان الأشخاص الاستفادة من رمز + الأزرق عند إنشاء رسالة في ماسنجر مع شخص واحد أو حتى مع مجموعة من الأشخاص ومن ثم تحديد زر الدفعات الأخضر لإرسال أو طلب المال بشكل سريع، ويمكن للناس من ثم اختبار باي بال كمصدر تمويلها عند إجراء الدفع P2P مع جهات الاتصال الخاصة بهم على ماسنجر”.
هذه الخدمة متاحة حاليا على الأجهزة الذكية التي تعمل حالياً فقط على iOS لكن يعتقد أنها كمرحلة أولى لتتاح لاحقاً على أندرويد وربما سطح المكتب أيضاً فضلاً عن توسعها لتغطي عدة دول حول العالم.
هذا التكامل بين باي بال ومسنجر تظهر فوائده بشكل كبير لمن يعملون عبر الانترنت والشركات التي تستخدم المنصة للتواصل مع زبائنها.

شارك الموضوع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

شاهد مواضيع قد تعجبك ايضا

سأكون سعيدا للإجابة على تعليقاتكم أظهار الإبتساماتإخفاء الإبتسامات