7 تطبيقات مهمة للطلاب

ديسمبر 19, 2017

وجدت التكنولوجيا لتسهيل حياتنا اليومية سواءا الشخصية و العملية، فالتطور المذهل التي أصبحت تشهده الهواتف الذكية و مجال صناعة التطبيقات الجوالة، كان لا بد من الإستفادة منهما في حياتنا عوض إهدار الوقت في تطبيقات لا تفيدك في شيء، و في هذه التدوينة سأقدم لك من خلالها عزيزي القارئ مجموعة من التطبيقات التي ستفيدك سواء كنت  طالب، تلميذ، موظف بدون إطالة دعونا نبدأ:

 Google keep

أردت البدأ بهدا التطبيق لأني أستخدمه دائما، فإن كنت من الأشخاص كثير النسيان فأنا أصحك بهذا التطبيق، فكما هو موضح في الإسم فهذاالتطبيق من تصميم شركة GOOGLE، فهو يسمح لك بتسجيل ملاحظاتك المهم  أو أفكارك أو أي شيء تريد تذكره لاحقا عن طريق كتابتها،أو تسجيلها صوتيا ويتحول الصوت مياشرة إلى تص أو عن طريق تصويرها.

Aworded Crack

يمتلك هذا التطبيق شهرة كبييرة، في تدريب الذاكرة و الدماغ، فهو عبارة عن لعبة عالمية لتكوين الكلمات بطريقة تجعلك تشعر بالمرح و الإستمتاع،فالتطبيق يستخدمه أكثر من 50 مليون شخص عبر أنحاء العالم.

Google Drive

تستطيع بواسطة هذا التطبيق تخزين ملفاتك و الوصول إليها من أي مكان بسهولة عن طريق أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو جهاز كمبيوتر، وكذا بإستطاعتك مشاركتها من الأخرين،وهذا يساعد على مشاركة المحاضرات والجداول والملفات المهمة، ويمكن كذلك عرض الملفات بلا إتصال. 

Easy Voice Recorder

هل تعاني من أستاذك الذي يسرع في إلقاء المحاضرات،هذا التطبيق هو الحل لهذا الإشكال،يمكن عن طريقه تسجيل المحاضرات, وكتابتها في البيت بهدوء, ويتميز بجودة الصوت العالية, بالإضافة إلى أنه يمكن مشاركة الملفات من خلاله عن طريق البلوتوث.


Math Alarm Clock

المشكل التي يعاني منها الجميع هي عدم القدرة على الإستيقاظ باكرا،وهذا التطبيق يساعدك على التغلب على هذه المشكلة،فبواسطة هذا التطبيق تستطيع الإستيقاط كل صباح على سؤال بسيط في الرياضيات الشيء الذي يحفز عقلك،مما يجعل الدماغ ليعمل بشكل أسرع،ليمنعه من الحاجة إلى غفوة أخرى بعد الإستيقاظ من النوم.

SelfControl

لا شك أنك من بين مئات بل الاف الطلاب التي تمنعهم شبكات النواصل الإجتماعي من مواصلة المذاكرة و التركيز في المحاضرات، هذا التطبيق سيجعلك تتجكم في نفسك قليلا،و سيمنعك من دخول هذه التطبيقات التي ستحددها مسبقا أثناء فترة المذاكرة كل ما عليك هو الدخول لهذا التطبيقو تحديد التطبيقات التي تريد حظرها أثناء فترة زمنية معينة تكون حددتها مسبفا،و خلال هذه الفترة سيتحويل هاتفك الذكي إلى هاتف عادي يستقبل المكالمات و الرسائل فقط.

My Study Life

تنظيم الوقت هو أساس النجاح في الحياة، وهذا التطبيق يساعدك على تنظيم وقتك، وعمل برنامج للعمل خاص بك تستطيع إدخال ﻣﻮﺍﻋﻴﺪ ﺍﻟﻤﺤﺎﺿﺮﺍﺕ ﻭﺍﻟﺪﺭﻭﺱ ﻭﺍﻻ‌ﻣﺘﺤﺎﻧﺎﺕ ﻭﺣﺘﻰ ﺃﻭﻗﺎﺕ المذاكرة،

 كانت هذه مجموعة من التطبيقات التي ستساعدك حتما في حياتك، و لنا عودة إن شاء الله إلى تطبيقات أخرى مفيدة سنترطرق لنا في قادم الأيام.

لا نتسوا الإشتراك في قناتنا على الوتيوب لأننا نقوم فيها بمجموعة من الشروحات التقنية و التطبيقات اشترك الأن من هنـــــــــــــــــا

شارك الموضوع

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

شاهد مواضيع قد تعجبك ايضا

2 commentaires

إدعمنا بـ commentaires
17 أبريل 2018 في 1:40 م حذف

العفو أخي شكرا على مرورك

رد
avatar

سأكون سعيدا للإجابة على تعليقاتكم أظهار الإبتساماتإخفاء الإبتسامات